الأربعاء، 1 أبريل 2015

خاطره بعنوان ( سكون الليل )

                   سكون الليل

'‎سكون الليل

أجلس كثيرا لحالي .. أجلس في ركن وسط الليالي
لست من عشاق السهر ولكني عاشق للهدوء
حينما أهدأ أشعر بصوت يتحدث معي .. صوت  ضميري
يحاسبني على ما جنته يداي او كلمة نطق بها لساني
والأجمل من هذا وذاك أنني أمتلك العالم بإبتسامة
 بإبتسامة خاصه من أشخاص أعرفهم و أحمد ربي أن جعل لي ارواحا هم لي حياه .. ومن دونهم لا تحلو الحياه

#خواطر 
أحمد محسن‎' أجلس كثيرا لحالي .. أجلس في ركن وسط الليالي
لست من عشاق السهر ولكني عاشق للهدوء
حينما أهدأ أشعر بصوت يتحدث معي .. صوت ضميري...

يحاسبني على ما جنته يداي او كلمة نطق بها لساني
والأجمل من هذا وذاك أنني أمتلك العالم بإبتسامة
بإبتسامة خاصه من أشخاص أعرفهم و أحمد ربي أن جعل لي ارواحا هم لي حياه .. ومن دونهم لا تحلو الحياه

‫#‏خواطر‬
أحمد محسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق